تكملة رواية جرحني وصار معشوقي تفضلوا

الموضوع في 'روايات' بواسطة لمسة سحر, بتاريخ ‏17 يونيو 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. لمسة سحر
    Offline

    لمسة سحر عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يونيو 2011
    المشاركات:
    419
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    0
    يوم السبت ويوم الخميس راح انزل التكمله

    وراح يكون قصير عشان احمسكم :12793984831:

    يلا نبدأ
    ناظرت لميس بصدمه

    لأنها أخذت الصور وخبتاها وراهاعلشان مايشوفها خالد وتصير مشاكل

    رنا:جيبي الصور

    لميس أعطتها الصور ولكن مات كلمت ولا سوت شي بس واقفة مصدومة

    من إلي شافيته قدامها وكانت لميس بتقول شي بس قاطعها صوت أمل

    أمل:بنات أنا بروح البيت بودي أغراضي

    لميس: مراح ترجعي؟

    أمل:لا طلال يطلعني

    رنا:عليك بالعافية

    أمل:الله يعافيك،ها تبغون شي قبل مأطلع

    رنا، لميس:لسلامتك

    أمل:طيب صبايااشوفكم على خير

    رنا،لميس: بآي
    ******************
    طلعت وركبت السيارة وطلال اخذ الغرض وركبهم في السيارة

    وبعدين ركب السيارة

    طلال: ها منسيتي شي

    أمل:لا مانسيت شي

    طلال:أكيد؟

    أمل وهي تبتسم:أكيد
    *******************
    مسكها من أيدها

    رعد وهو رص على أسنانه :يعني مالي الحمد لله عال سلامه

    طنشته وطلعت هي وريم وندى رعد:لميس

    لميس:نعم

    رعد:تعالي

    راحت له وهي مترددة وريم مشت تلبس عباياتها

    رعد:لبسي عباتك عشان نروح المزرعة بالسيارة

    لميس:لا أنا راح أروح مع البنات

    رص أيده على كتفها:راح تروحين معي واجل ليه متزوجة عشان تروحين مع أي احد

    لميس لبست وراحت بتركب السيارة شافت ريم

    لميس: ريم....

    ريم:نعم لميس

    لميس:اناراح أروح المزرعة مع رعد طيب

    ريم:خلاص طيب

    ريم عرفت السبب من نفسها إن أخوها رعد أصر على لميس أنها تروح معه
    **********************

    وصلوا المزرعة كلهم وكل واحد راح غرفته ورعد راح طلع الخيل إلي اسمه(الرعد)

    وربط الخيط بالحديد وراح ينادى لميس عشان تجي تركب معه وركبت معه وراحوا بعيد عن الأهل
    *******************

    راحت دلال لامها:يمه ترى عيال خالتي أم رعد راحوا للمزرعة كلهم

    أم عبد الله:والمطلوب يعني؟

    دلال: نبغي نروح بعد

    أم عبد الله:طيب روحوا جهزوا

    دلال:طيب

    راحت دلال الغرفة وفتحت الدولاب بالقوة عشان تجهز

    رشا:شوي شوي على الدولاب لا ينكسر، وبعدين وين بتر وحين؟

    دلال:قومي جهزي أغراضك،بروح المزرعة لان عيال خالتي
    أم رعد رايحين كلهم

    قامت رشا بسرعة وتجهزوا وبعدين قالوا لعبد الله ووافق

    وركبوا السيارة وكلهم متحمسين عبد الله ودلال ورشا

    عبد الله لأنو يشوف ريم
    دلال لأنو بتشوف رعد وتخرب بين رعد ولميس
    رشا نفس دلال بس على فيصل وتولين
    *****************************
    رعد:تمسكي بالقوة عشان نسرع

    تمسكت لميس بالقوة برعد

    وظلت سرحانة بشكله إلي يجنن
    **************
    وصلوا رشا ودلال للمزرعة ودخلو الحمام عشان يعدلوا لبسهم

    دلال كانت لابسه تنوره حمرا لفوق فخذها وقميص اسود غامق لرسمت الصدر وشفاف على رسمت البطن يعني لابسه لبس فاصخ وشعرها ماسكته بمشبك ابيض

    ورشا لابسه شوورت منقط بأحمر وابيض واسود والقميص لونه ابيض نص كم

    ونسيت أقولكم لميس وريم ورنا ورغد ايش لابسين

    لميس لابسه بنطلون ناعم سكيني لونه اسود وقميص احمر نص كم وبالطواب طويل

    لتحث لركبه لونه اسود والخرز بلون احمر وشعرها مفيرته

    وريم لابسه بنطلون سكيني جينز وقميص اصفر وشعرها فاقته على طبيعته

    ورنا فستان ناعم ابيض لتحث الركبه

    ورغد نفس رنا بس هي اسود وتاركين شعرهم مفكوك.
    ********************
    طلعت دلال من الحمام راحت للبنات وقعدت تتلفت تدور رعد ولاحظت ان لميس

    مو موجوده ابتسمت لأن رعد طلقها واصلا هو ما طلقها

    دلال بدلع وببرود:ريم وين لميس

    ريم:وش تبغين فيها

    دلال :لا بس اسأل وينها

    ريم: مالك دخل ورجاءا لاتدخلين في حياة اخوي رعد مع زوجته لميس

    وبعدين ريم مشت تروح تودي القهوه والشاي لعادل

    طلعت رشا من الحمام وسمعت خالتها مع ريم

    ام رعد:ياريم مسكي القهوه والشاي وديه لفيصل

    ريم : ان شالله يايمه

    ذابت رشا في مكانها ولقتها فرصه تشوف فيصل ولحقت ريم لمبنى الرجال ولقت
    اخوها يغسل ايدينه ونادته

    ويا ترا مين الي نادته فيصل ولا عادل

    ابغى اشوف توقعاتكم

    تحياتي:لمسة سحر
    جاري تحميل الصفحة...
  2. حبات المطر
    Offline

    حبات المطر عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2011
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: تكملة رواية جرحني وصار معشوقي تفضلوا

    مشكوررررره
  3. لمسة سحر
    Offline

    لمسة سحر عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يونيو 2011
    المشاركات:
    419
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: تكملة رواية جرحني وصار معشوقي تفضلوا

    يعطيك العافيه خيتو

    ونتمنى توقعك هل الي شافت عادل ولا فيصل؟
  4. لمسة سحر
    Offline

    لمسة سحر عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يونيو 2011
    المشاركات:
    419
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: تكملة رواية جرحني وصار معشوقي تفضلوا

    ماراح اكمل الا اذا شفت 4 بنات يلا جات وحده نبغى 3
  5. لمسة سحر
    Offline

    لمسة سحر عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يونيو 2011
    المشاركات:
    419
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: تكملة رواية جرحني وصار معشوقي تفضلوا

    واذا شفت تفاعل اكثر راح انزل البارت الجاي باسرع وقت
  6. lolocat
    Offline

    lolocat .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2011
    المشاركات:
    1,724
    الإعجابات المتلقاة:
    65
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: تكملة رواية جرحني وصار معشوقي تفضلوا

    لمسة سحر اسمك على مسماك ليه سنه مافقدت الامل
    تسللللللللللللللللللللمين على جبر خاطري
    اما بالنسبة لتوقعي اعتقد عدول الخبل لان فصولي مشغول مع تولين فديتها
    الله يخليهم لبعض ويكثر رومانسياتهم
    بس تكفين لاتنسين شرح مفصل ودقيق وممل لرعود ولموسه
    تككككفيييييييييييييييييييين
    عسى ما كثرت عليك بس.....[align=center][/align]
  7. lolocat
    Offline

    lolocat .. عضو مميز .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2011
    المشاركات:
    1,724
    الإعجابات المتلقاة:
    65
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: تكملة رواية جرحني وصار معشوقي تفضلوا

    [align=center]حلوتي انا دوبة مرررررررررررة يعني قولي وزني 700كيلو تقريبا
    احسبيني ثلاث اشخاص وكملي
    تكفييييين لاتردين طلبي [/align]
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 1)